اقرأها الآن
شريك معتمد لتغليف الطعام

شريك معتمد لتغليف الطعام

Choosing the right food packaging is the key to protecting and maintaining food. This is also the most reliable way to control and protect food against biological and physical factors. From solutions for single and double-sided bag reclosure to bag and candy cup sealing, innovative carton box closures, and palletising, TESA Middle East provides a comprehensive portfolio of solutions for the global packaged consumer goods industry.

ومن منطلق أنها جزء من الشركة الألمانية الأكبر، تيسا إس إي، والتي تتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 125 عامًا في تقنيات التغليف وتطوير حلول المواد اللاصقة والمنتجات المبتكرة، تقدم شركة تيسا الشرق الأوسط تشكيلة متنوعة من وسائل تعبئة الطعام تناسب كافة الاحتياجات الفردية للمستهلكين، سواء للتعبئة الداخلية أو الخارجية.

أما فيما يتعلق بحلول الشركة المبتكرة الخاصة بالتعبئة الداخلية، فتم تصميمها بحيث تمنع تلف الأطعمة وتجعل تناولها أمر يسير ومحبب. ليس هذا فحسب، بل تحرص الشركة على أن تضم هذه الحلول القوية تصاميم معينة تساهم في دعم ارتباط المستهلك بعلامة تجارية معينة. يتحقق ذلك من خلال السماح للمستهلكين بإعادة استخدام المغلف الأصلي بعد فتحه واستخراج المنتج منه – فالتعبئة الداخلية تناظر في أهميتها التعبئة الخارجية.

لقد ثبت أن حلول التعبئة المناسبة هي أحد العوامل الأساسية التي تؤثر في انتقاء المستهلك لمنتج معين، لهذا لا تترك أدق تفاصيل التعبئة والتغليف للمصادفة.

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي