اقرأها الآن
مركز الحلول المتطورة الجديد يلقى استحسان الجميع

مركز الحلول المتطورة الجديد يلقى استحسان الجميع

افتتحت شركة لينكون إلكتريك الشرق الأوسط وإفريقيا “مركز الحلول المتطورة” في دبي، ثاني مراكزها في العالم بعد مركزها الكائن في جوهانسبرج.

ضمت مراسم حفل الافتتاح إلقاء كلمة ابتسام الكعبي، مديرة إدارة المبيعات بالمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، وستيف هيدلاند، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شركة إنترناشونال ويلدينج، وكريستوس تسيوليس، المدير التنفيذي بمنطقة الشرق الأوسط؛ وجيم ماكيلروث، مدير التطبيقات الفنية بمنطقة الشرق الأوسط.

وقد حقق الحدث نجاحًا لافتًا، لا سيما مع تلقي لينكون إلكتريك ردود أفعال إيجابية من عدد ملحوظ من الحضور المنتمين لدول عديدة في مجلس التعاون الخليجي، والولايات المتحدة، وأوروبا، وإفريقيا.

ويأتي تأسيس مركز الحلول المتطور وفق أحدث التقنيات في دبي، حيث الموقع الاستراتيجي الذي يضمن ترسيخ مكانة لينكون إلكتريك كرائدة توفير أفضل حلول اللحام والقطع في منطقة الشرق الأوسط، ضمن أهداف “الاستراتيجية القياسية العليا 2025” الرامية إلى تأكيد قيمتها وفاعلية حلولها.

ومع تبنيه لنهج الحلول المتكاملة والأخذ في الاعتبار متطلبات السوق المحلي، يولي “مركز الحلول المتطورة” الجديد عناية خاصة لتطوير حلول ومنتجات حديثة ومبتكرة، إضافة إلى تحديد ملامح عرض قيمة الشركة بوضوح.

ليس هذا فحسب، بل إنه سيساهم أيضًا في تمكين جهات البيع المحلية من دفع معدلات نمو الأعمال عن طريق المبادرات الرئيسة. هذه المبادرات الرئيسة تسير جنبًا إلى جنب مع استهداف الحلول والمنتجات ذات المبيعات المتزايدة. أيضًا سيحتل تدفق العوائد الإضافية ركنًا من ميزانية لينكون إلكتريك، وسيتم قياس مؤشرات الأداء الأساسية الشخصية لمختلف الموظفين حتى نقطة الإصطدام عن طريق منصات رقمية.

See Also

“تم تجهيز صالة العرض جيدًا، كما ظهر مركز الحلول بشكل بالغ الروعة.” وأختتم مؤيد خان، المدير العام بشركة طارق ناصر العقيل، بالمملكة العربية السعودية، قائ ًلا: “إن فريق مبيعات لينكون إلكتريك الشرق الأوسط هو فريقنا الذهبي.”

وعلق أحمد الخوري، مدير قسم خدمة العملاء في جافا،

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي