اقرأها الآن
نيو ِّ إيست للتجارة العامة: مورد رائد لقطع غيار السيارات لخدمات ما بعد البيع

نيو ِّ إيست للتجارة العامة: مورد رائد لقطع غيار السيارات لخدمات ما بعد البيع

تعمل شركة «نيو إيست» في مجال السيارات منذ عام 1992، وتعد أكبر مستورد وموزع لقطع غيار السيارات لخدمات ما بعد البيع في دولة الإمارات. والشركة عضو في مجموعة ُتجار قطع غيار السيارات ( APMG) التي تهدف إلى إنشاء مجتمع لدعم تجار قطع غيار السيارات في دبي. وتسهم «نيو إيست» في تعزيز دور المجموعة وتلبية الاحتياجات المستقبلية لسوق خدمات ما بعد البيع لسوق السيارات انطلا ًقا من منشأتها في جافزا. وللحديث بتفصيل أكبر عن الشركة، التقت «ذا زون» أحمد جمعة أهلي، الرئيس التنفيذي لشركة «نيو إيست»

لماذا تأسست «نيو إيست للتجارة العامة» كمورد لخدمات ما بعد البيع للسيارات؟

فـــي هــــذا الــعــصــر الـــــذي تــتــطــور فيه الهندسة بشكل مستمر، هناك طلب كبير على قطع غـيـار مـوثـوقـة وعالية الـجـودة لخدمات مـا بعد البيع لسوق الـــســـيـــارات. ونـــشـــأت «نــيــو إيــســت» انطلا ًقا من فكرة بسيطة: موزع سيارات محلي يخدم الاحتياجات العالمية. وفي مارس 1991، بدأت «نيو إيست» تقديم خدماتها في دولــة الإمـــارات، لتساعد تجارة السيارات في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. وتوفر مجموعة «نيو إيست» أفضل منتجات الــعــلامــات الــتــجــاريــة الــكــبــرى، إضـافـة إلـى خدمة عملاء متميزة. وتعد «نيو إيـسـت» أكبر مستورد ومـصـدر لقطع غـيـار الـسـيـارات لخدمات مـا بعد البيع فـي دولــة الإمــــارات، كما نوفر الدعم عبر الهاتف والـبـريـد الإلكتروني وعبر الإنترنت لعملائنا في أوروبـا والشرق الأوسـط وجنوب شرق آسيا. ونسعى من خلال مشروعنا المشترك مع شركة «إيسين» إلـى التركيز على المبيعات وتغطية احتياجات العملاء في مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا.

ما المنتجات والخدمات التي توفرها «نيو إيست»؟

«نــيــو ايـــســـت» مـــن أكــبــر مــســتــوردي ومـوزعـي قطع غيار الـسـيـارات، نلتزم بــأعــلــى مـعـايـيـر الـــجـــودة والــســلامــة. ونقدم مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات اليابانية والكورية لخدمات ما بعد البيع لعملائنا على مستوى العالم. ونوفر قطع غيار السيارات والمحركات وعلب التروس وإكسسوارات السيارات الأخــرى التي يحتاجها العملاء، فض ًلا عن مجموعة كاملة من إضافات زيوت التشحيم الـمـبـتـكـرة. ولـديـنـا مجموعة مــتــنــوعــة مــــن الـــــزيـــــوت، وبـــطـــاريـــات السيارات، ومـواد التشحيم، والشركة مـــوزع معتمد لبطاريات «توفلونغ»، وزيــــوت تشحيم «إيــســيــن»، ونـظـام التعليق «كـــي واي بــــي»، وبـطـانـات المكابح «هـاي كيو»، وزيـوت التشحيم «ليكوي مولي»، وطوق رأس المحرك «شيري»، ومكابس «إيه آر تي». وتركز «نيو إيـسـت» على اسـتـيـراد وتصدير قطع غيار ما بعد البيع لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الأصلية لمختلف أنواع السيارات من جميع أنحاء العالم.

كيف نجحت «نيو إيست» في الحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق قطع غيار ما بعد البيع للسيارات؟

نـــركـــز فـــي الـــشـــركـــة عــلــى احــتــيــاجــات ومتطلبات العملاء وتتمحور استراتيجية المبيعات والتسويق الخاصة بنا حول تحقيق هذا الهدف. عـلاوة على ذلك، فـإنـنـا نعمل مــع الـشـركـات المصنعة لـــمـــواصـــلـــة تــحــســيــن جــــــودة وكـــفـــاءة المنتجات لإرضاء عملائنا. وتوفر «نيو إيـــســـت» أفــضــل الــعــلامــات الـتـجـاريـة والمنتجات عالية الجودة وخدمة العملاء المتميزة، كما نقدم حلو ًلا مبتكرة ونوفر خبراتنا للشركات التي تواجه تحديات فــي الـخـدمـات اللوجستية وعمليات الـتـخـزيـن. كما إن موظفينا المدربين تدريبًاعاليًايحرصوندائًماعلىضمان تقديم خدمات سلسة ومتكاملة وخدمة عملاء متميزة

كيف ساعد وجــود المقر الرئيس لشركة «نيو إيست» في جافزا عمليات الشركة؟

تعد سلسلة التوريد المتميزة والقوية جزًءالايتجزأمنمنظومةعملشركات قطع الغيار؛ لــذا، تتخذ «نيو إيست» مـــن جـــافـــزا بـمـوقـعـهـا الاسـتـراتـيـجـي الـذييتوسطالعالممركًزالها.ويمتد مـسـتـودع «نـيـو إيــســت» فــي جـافـزا، الـــذي يعتمد أحـــدث الأنـظـمـة الرقمية لإدارة الـمـسـتـودعـات، عـلـى مساحة 52 ألـف متر مربع وهـو مجهز بمرافق حـديـثـة للتخزين والـتـعـبـئـة والــتــوزيــع، إضافةإلىكوادرمؤهلةومدربةتدريًبا جيدًا.ونركزدائًماعلىإدارةالمخزون وإدارةالوقت،فهدفناأنيكونلدينا مخزونكاٍفمنالمنتجاتالتييحتاجها عـمـلاؤنـا، لــذا، لدينا أكثر مـن 20 ألف منتج جـاهـز للتسليم، ونعمل يومًيا على إيصال منتجاتنا للأسواق المحلية والعالمية. وتلبي الـقـدرات المشتركة لميناء جبل علي وجـافـزا، التي تشكل مركزًا رئيسيًا متكام ًلا ومتعدد الأنماط، بـًراوبحًراوجــًوا،الطلبالكبيرللقطاع على المستويين المحلي والعالمي، حيث تسهم جافزا في تسهيل عمليات الاسـتـيـراد والتصدير مـن وإلــى جميع أنـحـاء العالم، وبالتالي توفير الوقت والتكلفة

هـل يمكن أن تخبرنا عـن أحـــدث أقسام الشركة؛ «نيو إيست للشحن»؟

بعد ثلاثة عقود من الخبرة في قطاع الـسـيـارات، نعمل حـالـيـًا على توسيع أعمالنا اللوجستية لتوفير جميع خدمات الـنـقـل والــخــدمــات الـلـوجـسـتـيـة بدعم من بنية تحتية قوية ومتطورة تتكون مـــن14500مــتــرمـــربـــعمـــنمــرافــق الــمــســتــودعــات بـسـعـة تــخــزيــن تصل إلـى 20 ألـف منصة نقالة في جافزا. وقـــد رســخــت «نــيــو إيــســت للخدمات اللوجستية» مكانتها كشركة متميزة للشحن والخدمات اللوجستية تهدف إلـــى مــســاعــدة الــعــمــلاء عـلـى تقليل تكاليفسلسلةالـتـوريـدودعـــمنمو مبيعاتها مـن خــلال توفير مستويات خدمة عملاء متميزة.

See Also

ماأبرزالخدماتالتيتقدمها«نيوإيست» من خلال قسم الخدمات اللوجستية؟

تزيد إمكانات التخزين لدينا في دبي على 35 ألف قاعدة تخزين في مساحة أرض تزيد على 50 ألف متر مربع، كما يستوعب رصيف الميناء أكثر مـن 60 حاوية(40قدًما/20قدًما)فيالمرة الـواحـدة.ونعملعلىمـدى16ساعة يومًيا(مناوبتيننهاريةوليلية)ستةأيام فيالأسبوعلتلبيةمتطلباتميناءجبل علي وعملائنا. وتستخدم الشركة أحدث التقنيات الـتـي تـدعـم أنظمة الترميز الشريطي، ورمـز الاستجابة السريعة، وتحديد الهوية بموجات الــراديــو، من خلال أحدث أنظمة إدارة المستودعات، حيث يمكن للعملاء تتبع منتجاتهم بكل سهولة من خلال تقارير الإدارة الفعالة أو مــن خـــلال ربـــط أنظمتهم بالنظام الـخـاص بـنـا. وتغطي خـدمـات الشحن التي نوفرها معظم الوجهات العالمية، وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وأوروبا الشرقية وجنوب آسيا. وتـدعـم شبكتنا الـواسـعـة مـن الـوكـلاء طلبات الاستيراد والتصدير لعملائنا من خلال خدمات متميزة بأسعار تنافسية. إضافة إلى ذلـك، تدعم الشركة جميع خدمات التخليص الجمركي والخدمات ذات الصلة، لا سيما في جبل علي.

هل استفادت «نيو إيست» من منصات التجارة الإلكترونية لتعزيز نموها؟

نـظـًرالطبيعةالقطاعالــذينعملبه، لم نستخدم منصات التجارة الإلكترونية حتى الآن. وبالرغم من ذلك، فمع النمو السريع الذي تشهده التقنيات الرقمية إضافة إلى تطبيق استراتيجيات التحول الرقمي في جميع القطاعات، قد نعتمد الــتــجــارة الإلـكـتـرونـيـة فــي المستقبل القريب، حيث نـدرك متطلبات السوق المتغيرة ومتطلبات المستهلكين في عالماليومسريعالحركة،ونرغبفي خدمة عملائنا بشكل أفضل

نـــهـــدف إلــــى تــوفــيــر جميع خــدمــات الـنـقـل والـخـدمـات اللوجستية ببنية تحتية حديثة قــويــة تـتـكـون مـــن 14500 مـــتـــ ًرا مـــربـــ ًعـــا مـــن مــرافــق المستودعات، بسعة تخزين تـصـل إلـــى 20 ألـــف منصة نقالة فـي المنطقة الحرة لجبل علي.

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي