اقرأها الآن
كيموها : حلول شاملة في مجال طباعة الأوراق ذاتية اللصق وحلول التغليف المميزة

كيموها : حلول شاملة في مجال طباعة الأوراق ذاتية اللصق وحلول التغليف المميزة

نجحت كيموها في أن تقدم خدماتها لكبرى العلامات التجارية في أكثر من 40 دولة حول العالم، وذلك بفضل التزامها باستخدام أحدث آلات طباعة الأوراق المرنة والطابعات الرقمية.

فينيشبيماني المديرالتنفيذي
كيموها

شــهــدت شــركــة «كـيـمـوهـا إنـتـربـريـنـيـرز المحدودة»نمًوامستمًرامنذتأسيسها عام 1988، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال حلول التعبئة والتغليف المتميزة والمتخصصة، والتي تخدم العديد من القطاعات مثل مستحضرات التجميل، والعطور، وزيـوت التشحيم، والأغذية والـمـشـروبـات، والأدويـــــة، والـطـيـران، وتجارة التجزئة، والخدمات اللوجستية، والـمـلابـس، وغيرها. وبـالإضـافـة إلى توفير حلول متخصصة لعملائها لطباعة الملصقات، تشمل خدمات «كيموها» الطباعة الـورقـيـة، وتقنيات التعريف التلقائي للبيانات وجمعها (AIDC) التي تتكامل مع مجالات عمل الشركة الأخرى، الأمر الذي رسخ مكانتها كمزود رائد للحلول الشاملة.

التزام «كيموها» تجاه البيئة والمجتمع يدفعهادائــًمــاإلــىالبحثعـنبدائل صديقة للبيئة وأكـثـر أمـاًنـا فـي جميع عملياتها. ويتم حالًيا توفير 37% من احتياجات الطاقة للمبنى الجديد للشركة الــذي يمتد على مساحة 20 ألـف متر مــربــع، مــن مــصــادر الـطـاقـة النظيفة منخـلالمنظومةالألـــواحالشمسية الكهروضوئيةبقدرة1000كيلوواط. إضــافــة إلـــى ذلــــك، لا يـتـم اسـتـخـدام أحماضالكيتوناتأوالمذيباتفيأّي من عمليات الطباعة في مصنع الشركة.

وقال فينيش بيماني، المدير التنفيذي لشركة «كيموها»: «من أهم ما يميزنا عن منافسينا تبني التدابير الصديقة للبيئة فــي عملياتنا مـثـل اسـتـخـدام الطاقة الشمسية، وإدارة النفايات، وحلول الإضاءة الموفرة للطاقة (LED) والاستغناء عن المذيبات في عمليات التصنيع. بـالإضـافـة إلــى ذلــك، وفي إطـــار دعمنا للاقتصاد الــدائــري، فإننا نشجع عـمـلاءنـا على اسـتـخـدام مـواد ومنتجات صديقة للبيئة.»

حلول مبتكرة رقمية وذكية

تعد «كيموها» من الشركات الرائدة في تبني التقنيات الرقمية، وتوفر مجموعة متنوعة من الحلول المبتكرة والصديقة للبيئة لعملائها. وبالاعتماد على بنيتها التحتية الـمـتـطـورة، تنتج الـشـركـة أكثر الـحـلـولموثوقيةوتــطــورًافـيمجال مكافحة التزييف وتـزويـر المستندات، مثل تقنيات الهولوغرام، واليونيغرام، والنصوص الدقيقة، وحلول التعقب والـتـتـبـع، وطـبـاعـة الـــرمـــوز الشريطية (الباركود)، وغيرها. وبفضل فريق عمل من الخبراء والمختصين ذوي المهارات العالية،إضافةإلـىأحــدثالتقنيات، نـجـحـتالــشــركــةفــيتـطـويـرعمليات الطباعة من خلال توفير حلول لطباعة البيانات الثانوية والمتغيرة، وإنشاء الــرمــوز الشريطية ورمــــوز الاستجابة السريعة، وغير ذلك من أنظمة متطورة.

تمكنا من تحقيق التوازن بين التكلفة وتبني الأفكار المبتكرة بما يعود بالفائدة عـلـى الـشـركـة وعملائها على حد سواء.

وأوضــح بيماني قـائـ ًلا: «لطالما كانت شركتنا رائـدة في توفير الحلول الذكية والفاعلة لعملائنا، حيث نمتلك بنية تحتية ومـرافـق متطورة تعد الأفضل فـــي الـــســـوق، وذلــــك لـتـلـبـيـة الطلب المتزايد على طباعة البيانات المتغيرة، والحلول الفريدة والديناميكية للرموز الشريطية ورمـوز الاستجابة السريعة، والـمـلـصـقـات الديناميكية الـتـي يتم تصميمها حسب الطلب. وبمساعدة تقنيات التعريف التلقائي للبيانات وجمعها، نوفر مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول والتقنيات تشمل طـابـعـات الـرمـز الـشـريـطـي، ومحطات الـبـيـانـات المحمولة (PDT)، وأنظمة تحديد الهوية بموجات الراديو (RFID)، فضًلاعنتوفيرحلولإدارةالأصـول والمخزون لجميع احتياجات عملائنا من الملصقات والــورق وتقنيات التعريف التلقائي. عـلاوة على ذلـك، فإننا من الرواد في توفير حلول التتبع والتعقب الذكية التي تسمح لأصحاب العلامات التجارية والمستهلكين النهائيين متابعة حالةالمنتجاتخـلالسلسلةالإمــداد والـتـوريـد بأكملها، فهدفنا مساعدة عملائنا على تبسيط عملياتهم وتعزيز الــكــفــاءة مــن خـــلال فـهـم احتياجاتهم وتوفير الحلول المثالية والمبتكرة التي تضمن أعلى معايير الأمان.»

وحــول أحــدث التقنيات المتطورة في «كــيــمــوهــا»، قـــال بـيـمـانـي: «انتهينا مـــن تـشـيـيـد مـصـنـعـنـا الــجــديــد لإنـتـاج الملصقات الذكية لأنظمة تحديد الهوية بموجات الـراديـو يـوم 7 يونيو 2021، ويعد الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي. وُتستخدم المجالات الكهرومغناطيسية في تحديد الهوية بـمـوجـات الـــراديـــو للكشف التلقائي عـن بطاقات البيانات الملصقة على الـمـنـتـجـات وتـتـبـعـهـا، بــهــدف مـراقـبـة المنتجات من قرب وتعزيز درجة الأمان. ومـن خـلال إنشاء هـذا المصنع، نأمل أن نتمكن من تلبية احتياجات العملاء المتعلقة بأنظمة تحديد الهوية بموجات الــــراديــــو لــيــس فـــي دولـــــة الإمــــــارات فحسب، وإنما في جميع أنحاء العالم. كماأطلقناأيًضابطاقات(Eezeetags) المصممةخـصـيـًصـالـلـخـدمـةالـذاتـيـة لإجــراءات تسليم الحقائب، والتي يتم اسـتـخـدامـهـا فــي قـطـاعـات الـطـيـران، والترفيه، والضيافة، وسيساعد ذلك في تعزيز عمليات قطاع الطيران.»

أبرز الإنجازات

تحرص «كيموها» على تلبية احتياجات عملائها وتخطي توقعاتهم، من خلال مصنعها في جافزا، ومقرها في مدينة الـدمـام بالمملكة العربية السعودية، ومكاتب مبيعات منتشرة فـي جميع أنحاء المنطقة، وقد حصدت نتيجة لذلك جائزة «تقدير» في فئة الخمس نجوم مرتين على التوالي.

وفي عام 2013، جاءت «كيموها» في المرتبة 27 في قائمة أفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة في دولة الإمارات، وفي عام 2015، حصدت جائزة «محمد بـن راشــد آل مكتوم لتميز الأعـمـال»، وفي عام 2017 فازت بجائزة «محمد بن راشدآلمكتوملابتكارالأعمال»،وفي 2018، حصلت على جائزة الابتكار في جــودة خدمات الـمـطـارات، كما حصدت «كيموها» العديد من جوائز الجمعية الأوروبــيــة لمصنعي المنتجات ذاتية اللصق (FINAT)

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي