Hyva : عامًا 40

تحتفل مجموعة ِهيفا النمساوية متعددة الجنسيات في عام 2019 بمرور 40 عامًا على دخولها قطاع الأعمال والتجارة. وتعليقًا على هذه المناسبة يقول ماركو ماتزو، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “صاحبتنا روح المغامرة والسعي وراء النجاح في كافة محطات رحلة النمو التي خضناها من مجرد شركة صغيرة في بلدة ألفين آندين رين الهولندية إلى مجموعة ضخمة متعددة الجنسيات تتألف من 37 شركة فرعية، و12 مصنع إنتاج، وأكثر من 200 موزع يقدمون منتجاتنا للعملاء في 6 قارات. في ِهيفا ينتابنا شعور بالفخر والاعتزاز بهذا التاريخ وهذا الإرث العريق، وهو ما يدفعنا إلى الاستمرار في نهج الإبداع والتركيز على خدمة عملائنا.”

منذ نشأتها عام 1979، أخذت الشركة على عاتقها مهمة إنتاج أفضل أسطوانة هيدروليكية توفر أقصى فائدة للعملاء، وقد أفضى ذلك إلى تطور العمل على المستوى العالمي في غضون العقود اللاحقة من خلال النمو الطبيعي للشركة ومن خلال عمليات الاستحواذ التي أجريناها لصياغة محفظة متكاملة موسعة من المنتجات الناجحة، ومن أجل ترسيخ حضورنا في خريطة التجارة الدولية.

أما في عام 2017، فقد كان علامة بارزة لا ُتنسى عندما وصلنا إلى إنتاج مليوَني أسطوانة هيدروليكية. تعمل الآن صناعة المعدات الهيدروليكية (الأسطوانات وآليات الإقلاب) جنبًا إلى جنب مع أنظمة مناولة الحاويات (الشاحنات ذات الخطاف والشاحنات القلابة)، وأنظمة مناولة النفايات (محطات النقل، والمكابس، ووحدات جمع القمامة) والرافعات (الثابتة والمتدحرجة). هذه المنتجات والمزيد من لوازم الشاحنات والمقطورات هو ما جعل من محفظة ِهيفا متجرًا واحدًا لكافة احتياجات صناعة الشاحنات.

تتواجد مجموعة ِهيفا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ أكثر من 30 سنة. وفي العام 2012، افتتحت مكتبها الرئيسي لخدمة هذه المنطقة، والذي صار أحد العوامل الرئيسية وراء ارتفاع حجم مبيعاتها بشكل غير مسبوق متجاوزًا نسبة 50% وبلوغ حصتها السوق الإجمالية إلى 25% في كافة دول منطقة الخليج العربي خلال السنوات الخمس الماضية.

See Also

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي