موانئ دبي العالمية (دي بي ورلد) تحتفي بشهر رمضان بتقديم 250 ألف وجبة طعام للموظفين في مجمع مساكن العمّال في جبل علي

تجسيداً لقيم التراحم والتكاتف خلال شهر رمضان، خصّصت الشركة 4 ملايين درهم لتوزيع وجبات الإفطار والسحور على العمّال في المرافق التابعة لها في جبل علي، مما يرسّخ قيم الخير والعطاء بين أفراد المجتمع

قامت موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد – الإمارات» بتقديم 250 ألف وجبة طعام للموظفين المقيمين في مجمع مساكن العمّال في جبل علي خلال شهر رمضان، انسجاماً مع القيم الإنسانية التي رسّخها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وخصصت «دي بي ورلد – الإمارات» لهذه المبادرة المجتمعية النوعية 4 ملايين درهم إماراتي لدعم جهود مؤسسة «دي بي ورلد» الخيرية، الذراع الخيرية والإنسانية لـلمجموعة، بهدف دعم المبادرات الخاصة بشؤون الصحة والتعليم والغذاء على المستويين المحلي والعالمي.

تعد «دي بي ورلد» من أبرز الشركات الرائدة في مجال المبادرات المجتمعية، من خلال إسهاماتها الكبيرة والمتميزة في المجتمع. وكجزء من التزامها بتمكين بيئة داعمة للتجارة الذكية والعادلة، تدين الشركة بقدر كبير من نجاحها إلى المجتمعات التي تعمل فيها.

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود مجموعة «دي بي ورلد» المتواصلة لدعم حملة «وقف المليار وجبة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، حيث خصصت 10 ملايين درهم إماراتي لتعزيز ريادة دولة الإمارات في مجال الأعمال الإنسانية العالمية.

وقال نبيل قائد، نائب الرئيس لإدارة الموظفين والشؤون الإدارية، إدارة الموظفين، «دي بي ورلد – الإمارات): «تشكل مسيرة المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه»، مصدر إلهام لنا في تبني الاستدامة لتكون جزءاً راسخاً من ثقافتنا المؤسسية، ومكوّناً رئيساً في خطتنا الاستراتيجية التي تشمل رعاية موظفينا، وتركّز على إطلاق المبادرات التطوعية، وتطوير أطر العمل المتكاملة للعناية بمتعاملينا. لذا نحرص بشكل متواصل على الاهتمام بموظفينا، لنكون نموذجاً يُحتذى به في توفير أفضل بيئة محفّزة لريادة الأعمال وتمكين المجتمعات لتزدهر على المستويين المحلي والإقليمي»

وأضاف قائد: «قمنا بتنظيم عدد من الفعاليات خلال شهر رمضان التي تكرّس قيم التكاتف في المجتمع والتماسك بين العاملين في «دي بي ورلد». وخصصنا لمبادرتنا الرمضانية لهذا العام 4 ملايين درهم إماراتي لدعم مجتمعنا الذي نسعى إلى خدمته بالشكل الأمثل، ونتطلع إلى تحقيق الأثر الإيجابي فيه»

تعزيز القيم الاجتماعية وتقويتها

قدمت «دي بي ورلد – الإمارات» هذا العام حوالي 250 ألف وجبة إفطار وسحور، بالتعاون مع مؤسسة «دي بي ورلد» الخيرية التي تم إطلاقها العام الماضي، حيث وزعت الشركة طوال شهر رمضان وجبات الطعام على مختلف قطاعات الأعمال والمرافق.

See Also

باعتبارها شركة متعددة الثقافات بفريق عمل متنوّع، تركز «دي بي ورلد» على تعزيز التواصل والمشاركة بين موظفيها، حيث أقامت إفطاراً سنوياً يجمع العاملين مع عائلاتهم، كذلك استضافت موظفيها هذا العام في لقاء رمضاني خاص بجناحها في مدينة إكسبو دبي.

وحرصاً منها على نشر الخير وتعزيز قيم التراحم والتواصل، قامت «دي بي ورلد» بالشراكة مع هيئة تنمية المجتمع بدبي، بتنظيم مأدبة إفطار حضرها 60 مدعواً من كبار المواطنين في قاعة المجلس بمركز دبي التجاري العالمي، محققة نجاحاً كبيراً بتسجيل 27 ساعة تطوع.
وضمن مبادرات يوم زايد للعمل الإنساني، وزعت الشركة بالتعاون مع مؤسسة «دي بي ورلد» الخيرية ومنصة «دوباي دوت كوم» للتجارة الإلكترونية، حوالي 700 طرد غذائي على العاملات المقيمات في مجمع سكن السيدات الجديد في منطقة غرب جبل علي، كما تم توزيع طرود غذائية على سائقي الشاحنات في مجمع التخليص الجمركي عند البوابة رقم 3 التابع لـ «دي بي ورلد» في جبل علي.

جدير بالذكر أن «دي بي ورلد – الإمارات» تسهم بشكل متواصل وفعّال في دعم خدمات رعاية المجتمع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية للمؤسسات غير الحكومية المحلية والعالمية. وتهدف جهودها المتميزة في هذا المجال التي تتماشى مع وثيقة «مبادئ الخمسين» لدولة الإمارات إلى تحقيق النمو المستدام في العمل الإنساني، وتطوير المرافق الوطنية، وتحسين جودة الحياة، بما ينسجم مع مبادئها وقيمها المؤسسية.

“ندرك مسؤوليتنا تجاه جودة حياة موظفينا، ونحرص على تقديم قيمة مضافة للأفراد والمجتمعات التي نعمل بها، ونتطلّع إلى ترك أثر إيجابي للجميع”

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي