اقرأها الآن
التعايش مع فيروس كوفيد-19: كيف تأقلمت مجموعة براندز فور ليس مع فيروس كورونا

التعايش مع فيروس كوفيد-19: كيف تأقلمت مجموعة براندز فور ليس مع فيروس كورونا

في مثل هذا الوقت من كل عام كنا عادة نجهز خزانة ملابسنا الصيفية استعدادًا لموسم الإجازات والطقس المشمس. هذا العام، وبسبب تفشي كوفيد-19، انحدرت نسبة مبيعات متاجر التجزئة للسلع غير الأساسية إلى حد كبير، خاصة مع عجز معظم سكان العالم عن السفر للخارج، فض ًلا عن حالة الهلع السائدة من ارتياد المتاجر ومراكز التسوق أو حتى الاختلاط الاجتماعي. لقد طالت التداعيات السلبية كوفيد-19 صناعة الملابس والموضة على كافة الأصعدة؛ حيث توقفت عملية الانتاج، وأغلقت متاجر التجزئة أبوابها، وهبطت معدلات الطلب.

قال توفيق كريديه، الرئيس التنفيذي لمجموعة براندز فور ليس، موضحًا ذلك: «تعتمد هذه الصناعة بشكل أساسي على متاجر التجزئة الفعلية. فأكثر من %70 من عمليات البيع في صناعة الملابس والموضة تتم داخل متجر فعلي. في ذات الوقت، أخذت المبيعات على المواقع الالكترونية في التصاعد وشهدنا قفزة كبيرة في الطلبات، لا سيما مع حرصنا على قضاء عملاء «براندز فور ليس» لتجربة تسوق إلكترونية تلبي توقعاتهم.» واستطرد كريديه قائ ًلا «أدى تخفيف القيود إلى عودة تدفق المتسوقين إلى المتاجر وارتفاع كبير في عدد المرتادين، خاصة في المولات، لهذا نعمل حاليًا على التأكد من توفر كل ما يحتاجه عملائنا بأسعار مناسبة، سواء في متاجرنا أو من خلال منصتنا القوية للتجارة الالكترونية. قمنا كذلك بتصميم متاجرنا بما يتوافق مع متطلبات المجتمع الذي نعمل فيه، حيث لا نوفر المنتجات التي يحتاجها فقط، بل نهيئ أيضًا بيئة تسوق مبهرة وآمنة في نفس الوقت. نتطلع بشغف للقاء عملائنا من جديد».

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي