اقرأها الآن
«كابيتال ستيل تريدينج»:

«كابيتال ستيل تريدينج»:

تُعتبر شركة كابيتال ستيل تريدينج إحدى الشركات الرئيسة في صناعة الفولاذ والحديد، وهي من أبرز الشركات العائلية التي استمرت بنجاح على مدى أكثر من ثلاثة عقود؛ حيث تتميز الشركة بتبني الابتكار، والالتزام بالجودة، لتحقيق رضا المتعاملين. لتصبح من أهم مزودي الحديد والفولاذ في المنطقة، وتعزز نجاحها في قطاع التجارة وعمليات التصدير.

في مقابلة حصرية مع مجلة «ذا زون» يسرد لنا نصير أحمد نجيب زاده، الشريك في «كابيتال ستيل تريدينج»، أهم التفاصيل في مسيرة نمو الشركة وتوسعها عبر سنوات عملها.

تمتلك الشركة خبرة طويلة، في صناعة الفولاذ، حيث تميزت منذ تأسيسها بالبحث الدائم عن أساليب العمل الجديدة، وقد أسهمت قيادة الشركة من قبل عدد من رواد الأعمال من ذوي الطموح، في تطوير وطرح منتجات نوعية لزبائنها، ما ساعد على تفوقها وانتشار منتجاتها في العديد من الأسواق.

ضمن سعيها إلى تطوير منتجات نوعية لزبائنها، حرصت «كابيتال ستيل تريدينج» على ابتكار منتجات متميزة في قطاع الفولاذ والحديد، مصممة حسب طلب متعامليها. وتُستخدم تلك المنتجات في قطاع البناء والإنشاءات، والتصنيع، والبنية التحتية، وقد نجحت الشركة في امتلاك عدد من المنتجات المتنوعة والحلول المالية التي تساعد على إنجاز المشاريع الإنشائية بكفاءة وفاعلية.

كما تتعاون الشركة مع المصانع المحلية لتصميم المنتجات التي تحتاجها السوق، ونجحت في بناء علاقات متينة مع كل من الموردين والزبائن على حد سواء، وانتشرت منتجاتها في العديد من الأسواق؛ أبرزها دولة الإمارات، والمملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، وسلطنة عُمان، ودولة قطر. وقد أتاح هذا التوسع الإقليمي للشركة تقديم خدمات استثنائية بأسعار تنافسية؛ للارتقاء بمكانتها باعتبارها شريكًا موثوقًا في صناعة الصلب.

انطلقت مسيرة «كابيتال ستيل تريدينج» عام 2014 من جافزا؛ في خطوة استراتيجية دعمت عملياتها وأسهمت في توسعها في دول مجلس التعاون الخليجي وما يتعداها من أسواق عالمية. وقد استفادت الشركة من قدرات المنطقة الحرة التي شكلت بوابة رئيسة لأعمالها، بقدراتها الاستثنائية وارتباطها مع 150 ميناء عالميًا عبر ميناء جبل علي، ما سمح للشركة بتلبية الطلب المتزايد من زبائنها بسرعة فائقة وكفاءة عالية.

وقد حازت «كابيتال ستيل تريدينج» على جائزة «الشركة صاحبة أعلى قيمة في الصادرات» من غرفة تجارة دبي، في يناير 2022؛ حيث قامت بشحن منتجاتها إلى الأسواق العالمية الرئيسة عبر جافزا، التي لعبت دورًا مهمًا، في تسهيل عملياتها اللوجستية، ومناولة البضائع.

وقد أسهمت المنصات الرقمية لجافزا، والتي تقدم خدمات متنوعة للتعامل مع المخازن والتخليص الجمركي، في تبسيط عمليات «كابيتال ستيل تريدينج». كما ساعدت مرافق الشركة التي تمتد على مساحة 420 ألف متر مربع، وفريقها المختص الذي يضم 150 موظفًا، على رفع كمية إنتاج الشركة لتبلغ 110 ألف طن شهريًا. وتعتزم الشركة إنشاء مرافق تخزين جديدة بمساحة تتراوح بين 400 ألف إلى 500 ألف قدم مربع، لتلبي متطلبات أسواقها المتنامية.

See Also

نجحت الشركة في الحصول على مشاريع نوعية عديدة، أبرزها المشاركة في مترو دبي، وإكسبو دبي 2020، ما زاد من قدرتها التشغيلية لإنجاز المشاريع الكبيرة بكفاءة عالية.

تركز «كابيتال ستيل تريدينج» على الجودة من خلال القيام بإجراء اختبارات شاملة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، ابتداءً من مراقبة جودة المواد الخام وصولًا إلى تسليم المنتج النهائي، لضمان حصول زبائنها على أعلى مستويات الجودة وفق أرقى المعايير العالمية. ويبذل فريق الشركة المسؤول عن الجودة جهدًا كبيرًا في مراقبة مؤشرات الأداء لضمان الحصول على أعلى نوعية من المنتجات، ويعزز عمله فريق الخدمات اللوجستية عبر اتباع أفضل الممارسات العالمية.

تحرص الشركة على أن تكون دائمًا في صدارة المؤسسات التي تتبنى الأنظمة التقنية، والتي تشمل إدارة المخازن، ومتابعة العمليات اللوجستية بسلاسة وانسيابية تعزز ثقة الزبائن بمستوى خدماتها.

وتواصل «كابيتال ستيل تريدينج» مساعيها لتحقيق المزيد من النجاحات، لتصبح شريكًا موثوقاً في قطاع التصنيع، وتقدّم خدمات عالية الجودة والقيمة. 

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي