«اكمي» تحقق نم ًوا بنسبة 35% مع تزايد الطلب على حلول التخزين المؤتمتة

في أواخــر عـام 2021، دخلت شركة «اكمي انترالوغ» في شراكة مع كل من «هانواها كوربوريشن» الكورية و«أون روبوت» الدنماركية، لمساعدة الــشــركــات الإقـلـيـمـيـة عـلـى تحسين إنــتــاجــيــة مــســتــودعــاتــهــا بـاسـتـخـدام روبـوتـات تعاونية (cobots) لتسريع وتبسيط العمليات في المستودعات، من خـلال أتمتة المهام مثل التعبئة والتغليف ومناولة المواد والتجميع.

ونتيجة لـهـذا الــتــعــاون، أدى الطلب الإقـلـيـمـي الـمـتـزايـد عـلـى الـخـبـرات المحلية فــي مــجــال حــلــول التخزين المؤتمتة الـمـرنـة إلـــى تـعـزيـز النمو الـتـجـاري لـشـركـة «اكــمــي انــتــرالــوغ»، حيثحققتنموًابنسبة35 % خلال العام السابق. وتخطط الشركة في عام 2022 لتوسيع منشأتها الإنتاجية الحالية في المنطقة الحرة لجبل علي وطــــرح خــطــوط إنـــتـــاج جـــديـــدة لحلول صـنـاديـق الـكـرتـون والـحـمـل وتطبيق نظام «إس إيه بي» الجديد لتحسين عمليات التشغيل وتعزيز الكفاءة.

فـــي عــــام 2021، وفـــــرت «اكــمــي انـــتـــرالـــوغ»، حـــلـــو ًلا لــشــركــات تــجــارة الأزيــاء بالتجزئة في المملكة العربية الــســعــوديــة مـــن خـــلال أتـمـتـة مـراكـز التوزيع، مع تشغيل نظام المنصات النقالة عالية السرعة لصالح أحد أكبر منتجي الألبان في المملكة.

See Also

كما عـززت «اكمي» من استثماراتها فـــي الــبــحــوث والــتــطــويــر الــداخــلــي وأقسام التصنيع، ما أدى إلى توسيع نطاقالإنتاجفيالشركة،مثلأنظمة تخزين المنصات النقالة عالية الكثافة، وحامل المنصات النقالة، ومحطات فحص المنصات.

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي