اقرأها الآن
إطلاق منشأة دوائية جديدة

إطلاق منشأة دوائية جديدة

احتفلت مجموعة “جيلتيك”، رائدة تصنيع المكملات الغذائية وأقراص الجيلاتين على مستوى العالم، بافتتاح مصنعها الجديد في مجمع الصناعات الوطنية، بتكلفة تزيد عن 110 ملايين درهم (30 مليون دولار)

يأتي افتتاح هذه المنشأة في إطار دعم الرؤية الاستراتيجية لحكومة دبي، حيث يمثل قطاع التصنيع الدوائي واحدًا من القطاعات الحيوية في استراتيجية دبي الصناعية 2030، والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”. سيقوم المصنع بإنتاج المكملات الغذائية والمستحضرات الصيدلانية في كبسولات الجيلاتين اللينة، وفي شكل أقراص الجيلاتين.

“تم تزويد المنشأة الجديدة بأحدث المعدات التي تم استيرادها من كندا وأوروبا. بالإضافة إلى ذلك، قمنا لأول مرة في المنطقة بتطبيق تقنية (تابجيل) الفريدة”.

“خلال فترة بحثنا عن موقع للتوسع العالمي، تم معاينة مواقع مختلفة، وأخيرًا وقع اختيارنا على دبي بسبب موقعها الاستراتيجي، ولما تتمتع به من بنية تحتية متطورة.”

فيكرام تّنان

شهد عام 2000 بداية التعاون والشراكة بين جيلتيك وجافزا عندما افتتحت مجموعة جيلتيك أولى عملياتها في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا).

See Also

“جهة تمكين للتجارة العالمية، لذا نسعى جاهدين إلى دعم عملائنا وإضافة المزيد من القيمة عبر سلاسل التوريد. “

“نحن في موقع فريد يؤهلنا لنكون جهة تمكين للتجارة العالمية، لذا نسعى جاهدين إلى دعم عملائنا وإضافة المزيد من القيمة عبر سلاسل التوريد. كما أن حلولنا المتكاملة توفر أفضل خدمات الدعم الإداري والفني للحد من المعوقات التي تواجه الشركات التي تدخل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، مثل ارتفاع تكاليف بدء التشغيل وجلب المواد الخام.”

وأشار محمد المعلم، المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات:
أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي