اقرأها الآن
إسعاد العملاء : مقابلة مع نيرانجان جيدواني

إسعاد العملاء : مقابلة مع نيرانجان جيدواني

في هذا العدد من «ذا زون»، تحدثنا إلى نيرانجان جيدواني، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيروس المتصدرة حاليًا لعمليات توزيع وبيع وخدمة محفظة واسعة من العلامات التجارية المشهورة عالميًا في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي أسواق مختارة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


ذا زون: منذ متى وأنت تعمل مع مجموعة إيروس، وما هي ثقافة العمل بالشركة؟ نيرانجان جيدواني: انضممت إلى إيروس في فبراير من العام 2007 في وظيفة نائب للرئيس. وتمحورت ثقافة العمل بالشركة منذ ذلك الحين وحتى الآن حول “إسعاد العملاء”. هذا المعتقد الراسخ هو الذي يوجهنا في كافة تعاملاتنا مع العملاء سواء كانوا داخليًا أم خارجيًا.

نيرانجان جيدواني: انضممت إلى إيروس في فبراير من العام 2007 في وظيفة نائب للرئيس. وتمحورت ثقافة العمل بالشركة منذ ذلك الحين وحتى الآن حول “إسعاد العملاء”. هذا المعتقد الراسخ هو الذي يوجهنا في كافة تعاملاتنا مع العملاء سواء كانوا داخليًا أم خارجيًا.


ذا زون: اذكر لنا الفئات الثلاث الأبرز لمنتجات مجموعة إيروس.

نيرانجان جيدواني: نتصدر المشهد وأحيانًا نحل ثانيًا في فئات متعددة من المنتجات. لكننا نستحوذ على أكبر الحصص السوقية في الهواتف المتحركة، وشاشات التليفزيون، والثلاجات، والمكانس الكهربائية، وأجهزة تنقية الهواء.


ذا زون: لماذا في رأيك تم منح مجموعة إيروس لقب “سوبر براند” في دولة الإمارات للعام التاسع على التوالي؟

نيرانجان جيدواني: في عام 2008 أعدنا تحديد هوية منتجاتنا والطريقة التي نقدم بها أنفسنا للعملاء. وقتها هيمنت ثقافة “إسعاد العملاء” على توجهاتنا وعملنا بجد ومثابرة واضعين سياسات تسويقية أكيدة أدت إلى حصولنا على لقب “سوبر براند” في عام 2011. ومنذ تلك اللحظة، ألزمنا أنفسنا بهذا المبدأ ولم نخرج عنه. إن جاز لي التعبير، فهذا هو الأمر الذي أسهم كثيرًا في ازدهار أعمالنا ونجاحنا في تحقيق أهدافنا.


ذا زون: حدد لنا معالم علاقتكم مع شركة هيتاشي.

نيرانجان جيدواني: هيتاشي هي علامتنا التجارية الرائدة منذ عام 1969. تبدلت أحوال العديد من الشركات على مدار العقود الخمسة الماضية، لكن نظرًا لتمتع الشركتين بأخلاقيات عمل متماثلة تضع العميل دومًا في بؤرة اهتمامها، فقد ظلت الشراكة ناجحة ومثمرة لكلا الطرفين. في الواقع، تخطت شراكتنا مع هيتاشي حدود التوزيع والتسويق بتوفير رؤى مفصلة عن التوجهات المفضلة للأسواق في دولة الإمارات العربية والمنطقة. وقد انعكست هذه الرؤى في تصميمات الثلاجات، وقدرة المحركات في المكانس الكهربائية، وفي السعة الأكبر للغسالات التي نقدمها.

See Also
Omar-Khoory


ذا زون: ما هي التقنية التي تلجأون إليها للمحافظة على بياناتكم؟

نيرانجان جيدواني: لقد استعنا بأنظمة تخطيط الموارد من أوراكل للتعامل مع جميع معلومات نشاطاتنا التجارية، لذا تستقر الآن كل بياناتنا في قاعدة بيانات أوراكل. هذه البيانات، إلى جانب بيانات من برامج أخرى متنوعة، يتم تخزينها في مجمع بيانات بنظام كوغنوس لذكاء الأعمال (من شركة آي بي ام الأمريكية)، حيث نقوم بمعالجة كافة نظم المعلومات الإدارية.


ذا زون: هل تقدم لكم جافزا تيسيرات للحصول على مزايا تنافسية؟

نيرانجان جيدواني: كما عودتنا جافزا منذ تأسيسها، فإنها تبذل كافة الجهود لتعزيز مكانتها ودورها المحوري في قطاعات التجارة والاستيراد والتصدير في المنطقة. وقد ساهم ذلك في تعزيز نجاحنا وسعينا نحو التميز مع توفير جافزا لبنية تحتية وبيئة عمل تصل إلى المستويات العالمية.

أخبرنا برأيك?
حزين
0
سعيد
0
غير متأكد
0
مبتهج
0
حقوق النشر 2020 ، ذا زون - مجلة صادرة عن المنطقة الحرة لجبل علي ، دبي